اعتقلت سلطات جمهورية النيجر 20 شخصًا يشتبه بانتمائهم لجماعة "بوكو حرام" النيجيرية، بتهمة التخطيط لشن هجمات داخل النيجر .
وقال التليفزيون النيجيرى اليوم إن قائد جيش النيجر سانى جاربا أكد خلال زيارة إلى مالى أن المتهمين خططوا لشن هجمات على أسواق وأماكن أخرى فى بلاده انتقامًا لتعاون النيجر مع نيجيريا فى مكافحة الإرهاب .
يشار إلى أن نيجيريا تتعاون مع بعض جيرانها - وبينهم النيجر - لضبط الحدود والتأكد من أن المسلحين لا يعبرون بأسلحة أو متفجرات لشن هجمات داخل نيجيريا .
النيجر تعتقل 20 عضوًا من جماعة "بوكو حرام" النيجيرية
الثلاثاء، 18 فبراير 2014 05:40 م
صورة– أرشيفية