المشدد 3 سنوات لـ"عاطلين" لاتهامهما بسرقة كابلات الكهرباء بالوراق

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 03:47 م
المشدد 3 سنوات لـ"عاطلين" لاتهامهما بسرقة كابلات الكهرباء بالوراق صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى
قضت محكمة جنايات الجيزة، بالحكم على عاملين بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وذلك لقيامهما بسرقة كابلات الكهرباء بمنطقة الوراق، وذلك فى القضية رقم 10043 لسنة 2010 جنايات قسم الوراق.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد فهيم درويش رئيس محكمة الجنايات، بأمانة سر الجلسة خالد عبد المنعم وسكرتير التنفيذ أسامة دسوقى.

كما جاء بمذكرة المحكمة، بقيام كل من "سامح.س" والشهير بـ"سامح مشاكل" 33 سنة عامل، "أحمد.م" 23 سنة والشهير بـ"أوكا" بسرقة مهمات مستعملة فى المرافق الخاصة بتوصيل التيار الكهربائى التى تنشئها الحكومة وهى عبارة عن 355 مصهر والمملوكة لشركة كهرباء جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وعقدوا النية على سرقتها وإتلاف خط من خطوط الكهرباء وذلك بقطعهم المصهرات المملوكة للشركة.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة أعترفوا بارتكابهم للواقعة بقصد السرقة، فوجهت النيابة لهم سرقة مهمات، وأحالت تلك القضية للجنايات للبت فيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة