الأهلى يطرح 20 ألف تذكرة للقاء السوبر الإفريقى

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 03:55 م
الأهلى يطرح 20 ألف تذكرة للقاء السوبر الإفريقى صورة ارشيفية

كتب رمضان حسن
طرحت إدارة الأهلى، 20 ألف تذكرة لمباراة السوبر الإفريقى، التى ستجمع المارد الأحمر والصفاقسى التونسى، المقرر إقامتها الخميس المُقبل، بعد الحصول على الموافقة الأمنية من قبل مديرية أمن القاهرة على حضور 20 ألف مشجع للمباراة.

وكانت الجهة الإدارية قد رفضت ختم التذاكر، لعدم وجود موافقة أمنية مكتوبة لختم 20 ألف تذكرة.

وتوزع التذاكر الآن بمنفذ بيع الأهلى بفرع مدينة نصر.بااااااااااااااسم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة