ارتفاع عدد المشتبه بإصاباتهم بالأنفلونزا الموسمية بشمال سيناء

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 05:31 م
ارتفاع عدد المشتبه بإصاباتهم بالأنفلونزا الموسمية بشمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

شمال سيناء ــ محمد حسين
أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، اليوم، أنه بلغ عدد المشتبه بإصابتهم بفيروس الأنفلونزا الموسمية بشمال سيناء 14 حالة، تم احتجازهم بمستشفى العريش العام ومستشفى الحميات جنوب شرق مدينة العريش.

من ناحيته قال الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إنه تم أخذ عينات من المشتبه فى إصابتهم وإرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة فى انتظار نتيجة التحليل.

أضاف أنه تم احتجاز المرضى تحت رعاية طبية كاملة وتوفير كافة الأدوية لهم، وكانت محافظة شمال سيناء قد أعلنت فى وقت سابق ظهور 9 حالات مشتبه بإصابتهم بالأنفلونزا الموسمية، بينهم حالة لسيدة مسنة توفيت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة