نظم العاملون بمستشفى الأحرار العام بمحافظة الشرقية، من تمريض وعمال وموظفين، إضراباً عن العمل منذ صباح اليوم للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتسبب الإضراب فى ارتباك سير العمل فى المستشفى.
وقال الدكتور سيد الغمرى، مدير عام المستشفى، إنه يقوم بمحاولة احتواء الأزمة وتسيير العمل.
إضراب العاملين بمستشفى الأحرار بالزقازيق للمطالبة بالحد الأدنى
الثلاثاء، 18 فبراير 2014 10:49 ص
جانب من إضراب العاملين