إضراب العاملين بمستشفى الأحرار بالزقازيق للمطالبة بالحد الأدنى

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 10:49 ص
إضراب العاملين بمستشفى الأحرار بالزقازيق للمطالبة بالحد الأدنى جانب من إضراب العاملين

الشرقية- إيمان مهنا وفتحية الديب
نظم العاملون بمستشفى الأحرار العام بمحافظة الشرقية، من تمريض وعمال وموظفين، إضراباً عن العمل منذ صباح اليوم للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتسبب الإضراب فى ارتباك سير العمل فى المستشفى.

وقال الدكتور سيد الغمرى، مدير عام المستشفى، إنه يقوم بمحاولة احتواء الأزمة وتسيير العمل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة