أمن الإسكندرية يفض مشاجرة بالأسلحة النارية فى "سيدى جابر"

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 01:48 م
أمن الإسكندرية يفض مشاجرة بالأسلحة النارية فى "سيدى جابر" صورة أرشيفية

الإسكندرية– هناء أبو العز
تمكنت مباحث قسم شرطة سيدى جابر، برئاسة المقدم محمد إسماعيل من فض مشاجرة بالأسلحة النارية، بشارع ونجت فى سيدى جابر.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول، هم "م.م. أ. م. ع" 20 سنة، عاطل مقيم دائرة القسم، وشقيقه "خ. م. أ. م. ع" 18 سنة عاطل، و"إ. م. ا"، و"أ. م. ى"، وبين طرف ثان "أ. ف"، والشيخ "ب" ونجليه، والمدعو معتز، والمدعو كوتى، والطرفان جيران مقيمين بذات الشارع.

جاء ذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة، وإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء مما أدى لحدوث تلفيات بواجهات بعض المحلات والسيارات وأعمدة الإنارة بالشارع محل البلاغ.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط الأول والثانى وعُثر بمكان المشاجرة على 12 طلقة خرطوش، وكلفت المباحث بضبط باقى المتهمين والأسلحة النارية المُستَخدَمَة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة