تقدم عدد من أفراد المباحث التابعين لمكتب ترحيلات القاهرة بدار القضاء العالى، بطلبٍ للواء مشيل رشدى، مدير إدارة الترحيلات وأمن المحاكم، والعقيد عبدالعزيز سليم، رئيس مباحث الترحيلات بدار القضاء العالى، والعقيد حازم الشربينى، رئيس العمليات، لمخاطبة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لتنفيذ قرار تسليمهم السلاح الشخصى.
وكان أفراد المباحث تلقوا وعدا من القيادات الأمنية المذكورة، بمخاطبة وزارة الداخلية لسرعة تنفيذ طلباتهم والتى أكد عليها الوزير فى قرار أصدره بكتابٍ دورى، وتم توزيعه على كل مكاتب الخدمات بالمحاكم، إلا أنه لم يُنَفَّذ حتى الآن.
أفراد مباحث الترحيلات يطالبون "الداخلية" بسرعة تسليحهم
الثلاثاء، 18 فبراير 2014 12:31 م
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية