محمد بسام يُبلغ إدارة الطلائع بالرحيل نهاية الموسم

الإثنين، 17 فبراير 2014 01:05 ص
محمد بسام يُبلغ إدارة الطلائع بالرحيل نهاية الموسم محمد بسام حارس الطلائع

كتب رمضان حسن
أبلغ محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إدارة ناديه برفضه تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى، وأكد أنه يرغب فى الرحيل والاكتفاء بالفترة التى قضاها مع النادى العسكرى والتى قاربت على عشر سنوات.

كانت إدارة الطلائع قد عقدت أكثر من جلسة مع بسام لإقناعه بتجديد تعاقده والاستمرار خلال الفترة المقبلة، كونه من العناصر الأساسية، لكن الحارس الشاب أبدى رغبة قوية فى الرحيل لأى ناد آخر، مؤكدا احترامه لإدارة ناديه.

ورغم مشاركة الحارس الشاب بصفة أساسية فى حماية عرين فريقه هذا الموسم، بعد انتقال عماد السيد لإنبى، إلا أن المفاوضات التى تلقاها مؤخرا من ناديى الأهلى وسموحة جعلته يقرر رفض التجديد لناديه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة