فشل الإضراب الجزئى لـ"الأطباء" بمستشفيات الزاوية الحمراء

الإثنين، 17 فبراير 2014 12:52 م
فشل الإضراب الجزئى لـ"الأطباء" بمستشفيات الزاوية الحمراء جانب من إضراب الأطباء

كتب مايكل فارس
فشل الإضراب الجزئى الذى أعلنت عنه نقابة الأطباء اليوم، بمستشفيات الزاوية الحمراء، حيث أكدت المستشفيات عدم وجود أى إخطارات رسمية لهم لعمل إضراب.

وفى مستشفى "اليوم الواحد" بالزاوية الحمراء، قال مكتب مدير المستشفى لـ"اليوم السابع"، إنهم لم يتلقوا أى إخطار للمشاركة فى الإضراب، مؤكدا أنه من الصعب عمل إضراب فى المستشفى، خاصة أن أغلب الذين يتم علاجهم على نفقة الدولة ومن الصعب إيقاف الخدمات وعلاج المواطنين.

موضوعات متعلقة..

بدء إضراب الأطباء بمستشفيات الصحة لرفض "الحوافز"

إضراب جزئى بمستشفى أم المصريين تزامنا مع بدء إضراب الأطباء

بدء الإضراب الجزئى لأطباء مستشفى شبرا العام



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة