الزمالك يختار 1 مارس لخوض ذهاب دور الـ32 الأفريقى

الإثنين، 17 فبراير 2014 05:22 م
الزمالك يختار 1 مارس لخوض ذهاب دور الـ32 الأفريقى حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك

كتب أحمد توفيق
قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة أحمد حسام ميدو، إقامة مباراة الذهاب لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق "كابو سكورب"، بطل أنجولا، يوم 1 مارس المقبل.

وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، للموقع الرسمى، أن الجهاز الفنى أخطر إدارة النادى باختيار الأول من مارس لإقامة اللقاء، لمخاطبة الاتحاد الأفريقى وإبلاغ النادى الأنجولى بموعد المباراة.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة