وافتتح الوزيران والمحافظ المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بعد إعادة تطويره بحى المعادى واستمع إلى شرح تقديم الخدمات للمواطنين من خلال التحدث مع العاملين بالمركز والعمل على تلبية وتنفيذ كافة الخدمات على وجه السرعة للمواطنين.









جانب من الافتتاح








