جوزيه فى القاهرة غداً.. ويؤازر الأهلى فى السوبر الأفريقى

الأحد، 16 فبراير 2014 06:05 م
جوزيه فى القاهرة غداً.. ويؤازر الأهلى فى السوبر الأفريقى جوزيه

كتب فتحى الشافعى
يصل البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، القاهرة مساء غد الاثنين، فى زيارة للقاهرة تستغرق أسبوعاً يوقّع خلالها عقداً مع إحدى شركات المياه الغازية.

وعلم "اليوم السابع" أن جوزيه سيزور النادى الأهلى خلال الفترة التى سيقضيها بالقاهرة، والتى تستمر أسبوعاً تقريباً، وسيحضر جوزيه مباراة السوبر الأفريقى المُقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى بين الأهلى الصفاقسى التونسى، وكان "اليوم السابع" أول من أشار إلى حضور جوزيه للقاهرة من أجل توقيع عقد من شركات المياه الغازية.



أخبار متعلقة..


جوزيه يعود للقاهرة بناءً على طلب شركة مياه غازية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة