لـ23 فبراير..

تأجيل استئناف المتهمين بإتلاف النصب التذكارى بالتحرير على حبسهم

الأحد، 16 فبراير 2014 03:13 م
تأجيل استئناف المتهمين بإتلاف النصب التذكارى بالتحرير على حبسهم صورة ارشيفية

كتب أحمد إسماعيل
قررت محكمة مستأنف قصر النيل تأجيل الاستئناف المقدم من 3 متهمين بتهمة إتلاف النصب التذكارى فى ميدان التحرير على حكم حبسهم عامين لجلسة 23 فبراير للمرافعة الدفاع.

كانت محكمة جنح قصر النيل قضت فى شهر يناير المنقضى بمعاقبة 3 متهمين بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، مع وضعهم تحت المراقبة الشرطية لمدة مساوية لمدة العقوبة، وذلك إثر إدانتهم بمزاولة أعمال عنف وبلطجة، وإتلافهم النصب التذكارى بميدان التحرير فى شهر نوفمبر الماضى.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار وائل شبل المحامى العام الأول للنيابة، سبق وأحالت المتهمين الثلاثة للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح قصر النيل، وذلك فى ختام التحقيقات معهم، حيث أسندت النيابة إليهم ارتكابهم لجرائم التجمهر واستعراض القوة وحيازة أحدهم لسلاح أبيض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة