المصريون يواسون لاعبة التايكوندو التركية بعد وفاة زميلها

الأحد، 16 فبراير 2014 05:47 م
المصريون يواسون لاعبة التايكوندو التركية بعد وفاة زميلها تايكوندو - أرشيفية

كتب رامى عبد الحميد
طلب محمد جاد، عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو، من لاعبى منتخب مصر تشجيع اللاعبة التركية، اليوم، فى مباراتها أمام غريمتها الألبانية بمنافسات بطولة الأقصر الدولية المُقامة حالياً بمدينة الأقصر.

وجاءت هذه الخطوة فى محاولة لمواساة اللاعبة التركية بعد وفاة مواطنها سيتى هام، اليوم، حيث لقى حتفه بعدما سقط بشكل مفاجئ من حلبة اللعبة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله إلى المستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة