الجبلاية تدرس تجاهل طلب الفيفا بشأن خطاب تحذير "أبو زيد"

الأحد، 16 فبراير 2014 02:33 م
الجبلاية تدرس تجاهل طلب الفيفا بشأن خطاب تحذير "أبو زيد" جمال علام

كتب حاتم رضا
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تجاهل طلب الفيفا بإرسال نسخة من الخطاب الذى أرسلته الجبلاية لطاهر أبو زيد وزير الرياضة، لتحذيره من التدخل الحكومى فى شئون الأندية.

ويتبنى هذا الاتجاه حسن فريد نائب الجبلاية، الذى يرى أنه لا داع لإرسال الخطاب، خاصة أن الفيفا لم يهدد بعقوبات فى الخطاب، فيما يطلب فريق آخر من الأعضاء إرسال الخطاب لإخلاء مسئوليتهم تماماً عن الأزمة الحالية.

كان الفيفا قد خاطب الجبلاية مؤخراً وطلب تعليق انتخابات الأندية لحين إصدار قانون جديد للرياضة مع إعادة المجالس المنحلة من قبل وزارة الرياضة لمناصبها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة