اعتصام "المؤقتين" بمجلس مدينة الفيوم للمطالبة بالحد الأدنى للأجور

الأحد، 16 فبراير 2014 02:01 م
اعتصام "المؤقتين" بمجلس مدينة الفيوم للمطالبة بالحد الأدنى للأجور صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
شهد مجلس مدينة الفيوم اليوم، إضرابا عن العمل للعاملين المؤقتين بالمجلس ومشروع تحسين البيئة للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم.

كان المئات من العاملين اعتصموا داخل مجلس المدينة منذ صباح اليوم الأحد، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم.

هدد العاملون بالتصعيد فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم خاصة أن ما يتقاضونه من أجور تقل بنسبة كبيرة عن الحد الادنى الذى قررته الحكومة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة