أحمد حلمى يبدأ تسجيل مسلسل "العملية ميسى" آخر فبراير

الأحد، 16 فبراير 2014 10:05 م
أحمد حلمى يبدأ تسجيل مسلسل "العملية ميسى" آخر فبراير أحمد حلمى

كتبت أسماء مأمون
أكد المخرج أحمد المناويشى لـ"اليوم السابع" أنه سيبدأ التسجيل الصوتى لمسلسل "العملية ميسى" نهاية الشهر الجارى، معربا عن سعادته فى التغلب على العقبات التى حالت دون تنفيذ العمل العام الماضى.

ورفض المخرج الإفصاح عن باقى التفاصيل الخاصة ببدء التصوير حتى ينتهى من كافة الإجراءات، مشيرا أنه سيعلن عن كافة التفاصيل قبل الشروع فى التصوير بأيام قليلة.

يذكر أن مسلسل العملية ميسى كان من المفترض أن ينافس فى السباق الرمضانى الماضى ولكن خرج بدون إبداء أسباب واضحة من الجهة الإنتاجية، وهو من بطولة أحمد حلمى ورانيا يوسف وصلاح عبد الله وعزت أبو عوف ومن تأليف إيهاب إمام ومن إنتاج وإخراج أحمد المناويشى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة