وقفة لأهالى دهب احتجاجا على قرارات الإزالة الصادرة بشأنهم من المحافظة

السبت، 15 فبراير 2014 07:08 م
وقفة لأهالى دهب احتجاجا على قرارات الإزالة الصادرة بشأنهم من المحافظة تجمهر أهالى بجنوب سيناء – أرشيفية

جنوب سيناء- فايزة مرسال
نظم العشرات من المواطنين بمدينة دهب، بجنوب سيناء وقفة احتجاجية مساء اليوم أمام قسم شرطة دهب احتجاجا على قرارات الإزالة الصادرة بشأنهم من المحافظة مطالبين المسئولين بالمحافظة بتخصيص الأراضى التى اشتروها من البدو بصحة توقيع من المحكمة.

وقالوا إن قرارات الإزالة صادرة للبعض بينما لم تصدر لموظفى مجلس المدينة الذين اشتروا أيضا أراضى بجوارهم من المواطنين البدو.

ومن جانبها، تقوم المحافظة بحملة إزالات للعشوائيات والتعدى على أملاك الدولة المستولى عليها من المواطنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة