مدير مكتب محافظ الدقهلية يعتذر عن البقاء فى منصبه

السبت، 15 فبراير 2014 07:51 م
مدير مكتب محافظ الدقهلية يعتذر عن البقاء فى منصبه اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية

الدقهلية ـ شريف الديب وأسامة السيد
تقدم العقيد أحمد طاهر، مدير مكتب اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، باعتذار عن البقاء فى وظيفته كمدير لمكتب المحافظ، وقد ترددت أنباء عن قيام محافظ الدقهلية باختيار رفعت النجار بديلاً لـ"طاهر".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة