فودافون تبحث دور الطاقة البديلة لتشغيل أبراج المحمول

السبت، 15 فبراير 2014 11:47 ص
فودافون تبحث دور الطاقة البديلة لتشغيل أبراج المحمول خالد حجازى

كتبت هبة السيد
تبحث شركة فودافون مصر دور الطاقة الجديدة فى قطاع الاتصالات، خلال مشاركتها فى فعاليات مؤتمر مستقبل وفرص الاستثمار فى الطاقة الجديدة والمتجددة، يومى 17 و 18 فبراير الجارى، والذى تنظمه مؤسسة بيزنس ميديا نيوز.

ويلقى المهندس خالد حجازى، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، الضوء على إمكانية استخدام مصادر جديدة وبدائل مختلفة لتوليد الطاقة اللازمة لتشغيل أبراج شبكات المحمول الخاصة بالشركة، لمواجهة الانقطاع المستمر فى الكهرباء أو نقص الوقود.

وتبحث الجلسة، التى يديرها المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، نظرة القطاع الخاص للطاقة الجديدة، وتأثير استخدامها فى إحداث التوافق البيئى.

ويشارك فى الجلسة طارق توفيق، وكيل اتحاد الصناعات، والمهندس حسن عبد العليم رئيس شركة موبكو، والدكتور عادل راضى رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بمدينة مرسى علم، والمهندس عبد الناصر طه مدير قطاع التطوير فى مشروع (ميفيدا) التابع لشركة إعمار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة