صندوق تطوير العشوائيات: مليون مواطن يسكنون أماكن غير آمنة

السبت، 15 فبراير 2014 05:57 م
صندوق تطوير العشوائيات: مليون مواطن يسكنون أماكن غير آمنة إبراهيم محلب وزير الإسكان

كتبت منال العيسوى
قال المهندس خالد الجبرتى، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن هناك نحو مليون مواطن يسكنون الأماكن غير الآمنة، فضلاً عن أعداد كبيرة تسكن أماكن غير مخططة.

وأشار الجبرتى لــ"ليوم السابع"، على هامش مؤتمر "مصر الجديدة" المنعقد بفندق فورمنت، اليوم، إلى أن نحو 95% من الكتل السكانية بالقرى، بينهم 5% فقط مخططة، وهى نسبة خطيرة وغير آمنة، وتشمل أيضا 45% فقط فى القاهرة، و13% فى الإسكندرية، مؤكدا أن حجم التمويل 500 مليون جنيه، يصرف على أشياء غير الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة