رئيس جامعة عين شمس: لجنة لاحتساب "اﻷدنى للأجور" للعاملين بالجامعات

السبت، 15 فبراير 2014 10:26 م
رئيس جامعة عين شمس: لجنة لاحتساب "اﻷدنى للأجور" للعاملين بالجامعات الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس

كتب محمود راغب
قال الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، إنه بناء على ما أقره المجلس الأعلي للجامعات فى جلسته الأخيرة، تم تشكيل لجنة يتولى الإشراف عليها وتضم 8 أعضاء من جامعات "القاهرة، والإسكندرية، والفيوم، وطنطا، وعين شمس"، حيث تتولي هذه اللجنة وضع بعض القواعد الخاصة بآليات احتساب الحد اﻷدنى للأجور للعاملين بالجامعات والمستشفيات الجامعية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اللجنة ستجتمع خلال الأسبوع الجارى لتحديد تلك الآليات خلال الفترة المقبلة، على أن تجتمع مع المسئولين بوزارة المالية لعرض ما توصلت إليه اللجنة والوصول لقواعد بشأن ذلك تعرض على المجلس الأعلى للجامعات فى جلسته القادمة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة