بالفيديو.. إبراهيم المعلم: أنا مش غريب على الأهلى.. وتمنيت الترشح فى أجواء أفضل

السبت، 15 فبراير 2014 08:52 م
بالفيديو.. إبراهيم المعلم: أنا مش غريب على الأهلى.. وتمنيت الترشح فى أجواء أفضل إبراهيم المعلم

كتبت هبة عادل وإيمان حفنى
أكد إبراهيم المعلم، المرشح لرئاسة النادى الأهلى، أنه ليس غريبًا على القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه عمل لفترات طويلة داخل النادى فى مناصب عدة، قائلاً: "أنا مش عايز مكافأة من النادى" وتابع أن ذلك سيساعده فقط على تقديم الكثير للأهلى حال فوزه بمنصب رئيس النادى.

التفاصيل فى كايرو كورة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة