الهلال يفقد "كريرى" أمام القادسية فى كأس خادم الحرمين

السبت، 15 فبراير 2014 05:00 م
الهلال يفقد "كريرى" أمام القادسية فى كأس خادم الحرمين سعود كريرى مدافع الهلال السعودى

كتب مروان عصام
تأكد غياب سعود كريرى، مدافع الهلال السعودى، عن مباراة فريقه المقبلة أمام القادسية، المحدد لها بعد غد الاثنين، ضمن مباريات دور الـ 32 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب الإصابة.

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها سعود كريرى، أثبتت إصابته بـ "تورم" فى الركبة، وهى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الفريق الماضية أمام نجران، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، التى انتهت بفوز الهلال بنتيجة 2/0.

أضافت الصحيفة، أن سعود كريرى، سيغيب عن الملاعب، لمدة "أسبوع"، للتعافى من الإصابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة