"الدستور بالإسكندرية"يجتمع ثلاثة أيام لمناقشة بنود اللائحة الداخلية

السبت، 15 فبراير 2014 07:47 م
"الدستور بالإسكندرية"يجتمع ثلاثة أيام لمناقشة بنود اللائحة الداخلية سيد قاسم المصرى رئيس حزب الدستور

الإسكندرية - جاكلين منير
دعا المكتب التنفيذى لحزب الدستور بالإسكندرية، أعضاء الحزب وجميع المرشحين الذين لم يحالفهم الفوز فى الانتخابات الأخيرة ومندوبى المؤتمر العام إلى اجتماعات متتالية لمدة 3 أيام بدءاً من غد الأحد، لمناقشة بنود اللائحة المقترحة والخروج بمقترح قوى يتقدم به مندوبو أمانة الإسكندرية إلى المؤتمر العام ويتم مناقشته فى اجتماع الهيئة العليا للحزب يوم الأربعاء القادم.

فيما شكر المكتب التنفيذى فى بيان له اليوم جميع أعضاء الحزب الذين شاركوا فى خروج الانتخابات بهذا المشهد الحضارى والمشرف الذى يعد نموذجاً تحتذى به جميع الأحزاب وأكد على ضرورة التماسك والتكاتف من أجل العبور بالحزب من هذه المرحلة الصعبة - حسب نص البيان-.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة