أسوه بالعاملين فى الصحة..

"التمريض" تطالب بزيادة حوافز أعضائها بالمستشفيات الجامعية

السبت، 15 فبراير 2014 11:26 ص
"التمريض" تطالب بزيادة حوافز أعضائها بالمستشفيات الجامعية الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

كتب وليد عبد السلام
طالبت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، وزير التعليم العالى برفع حوافز هيئات التمريض بالمستشفيات الجامعية، لتتساوى مع ما أقره مشروع قانون تنظيم شئون أعضاء المهن الطبية، العاملين بالجهات التابعة لوزارة الصحة والسكان من غير المخاطبين بقوانين ولوائح خاصة للعاملين بوزارة الصحة.

وقالت نقيب التمريض، فى بيان لها اليوم، إن النقابة العامة خاطبت وزارة العليم العالى عدة مرات بشأن زيادة الحوافز لتمريض الجامعات، مشيرة إلى أن النقابة تسعى للحصول على حقوق أعضائها بالطرق الشرعية.

وأشارت نقيب التمريض إلى وجود سلسلة من المفاوضات لإدراج هيئات التمريض بمستشفات التأمين الصحى للكادر، مؤكدة أن وزارة المالية بصدد توفير الاعتمادات المالية للمشروع لتطبيقه بشكل عاجل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة