البدرى يكشف سبب غياب لاعبى الأهلى وإنبى عن التجمع الأول للمنتخب

السبت، 15 فبراير 2014 01:01 م
البدرى يكشف سبب غياب لاعبى الأهلى وإنبى عن التجمع الأول للمنتخب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

كتب محمد ربيع
كشف حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، عن أنه لم يتم ضم أى عنصر من عناصر الأهلى أو إنبى خلال التجمع الأول للفريق، موضحًا أن ذلك بسبب مواجهة الفريقين لبعضهما، فى دورى المناطق يوم الثلاثاء المقبل بمقر الأهلى بنادى مدينة نصر.

ومن المقرر أن يحضر الجهاز الفنى المباراة لمراقبة اللاعبين لاختيار العناصر الجيدة للتجمع الثانى يوم 28 من فبراير الجارى.

كما قرر أن يؤدى المنتخب مرانه فى هذا اليوم فى العاشرة صباحًا، حتى يتمكن الجهاز الفنى من اللحاق بمباراة الأهلى وإنبى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة