الأهلى يصدر بيانًا حول أزمة خطاب الفيفا بعد قليل

السبت، 15 فبراير 2014 03:46 م
الأهلى يصدر بيانًا حول أزمة خطاب الفيفا بعد قليل حسن حمدى

كتب فتحى الشافعى
انتهى اجتماع مجلس إدارة نادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، ويصدر المجلس بعد قليل بياناً حول أزمتى انتخابات القلعة الحمراء المهددة بالتأجيل، وخطاب الاتحاد الدولى "فيفا" الذى يرفض فيه التدخل الحكومى من طاهر أبوزيد، وزير الرياضة فى شئون الأندية.

وتجمع أعضاء المجلس عقب انتهاء الاجتماع بمكتب حسن مسعود مدير عام النادى لمتابعة لقاء الفريق الأول مع الجونة بالغردقة، الذى يقام حالياً ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدورى الممتاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة