أحمد عبد العزيز: التمثيل مع عادل إمام متعة كبيرة

السبت، 15 فبراير 2014 11:35 ص
أحمد عبد العزيز: التمثيل مع عادل إمام متعة كبيرة الفنان أحمد عبد العزيز

كتب هانى عزب
أكد الفنان الشاب أحمد عبد العزيز، أن التمثيل أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسل "صاحب السعادة" متعة كبيرة لأى فنان، خاصة وأنه مازال فى بداية حياته الفنية، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتواضع النجم الكبير مع الجميع داخل لوكيشن التصوير، كما أنه حرص على الجلوس معه والتعرف عليه قبل التصوير وهو ما أزال رهبة كبيرة كانت بداخله، وأن ما يفعله الزعيم يؤكد دائما أن هذا اللقب لم يأت له من فراغ.

و"صاحب السعادة" من بطولة الزعيم عادل إمام، ومحمود ياسين ولبلبة وأحمد عيد ونهال عنبر وإدوارد وأحمد حلاوة ومحمد عادل إمام وخالد سرحان وإنجى وجدان ورحمة وأمينة خليل، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة