متظاهرو الإسكندرية يهدون السيسى الورد والدباديب فى عيد الحب

الجمعة، 14 فبراير 2014 01:18 م
متظاهرو الإسكندرية يهدون السيسى الورد والدباديب فى عيد الحب جانب من احتفالات المتظاهرين بالإسكندرية

الإسكندرية - محمد العدوى - تصويرأحمد عبد الرحمن و أحمد عرب
احتفل المتظاهرون أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد الحب على طريقتهم الخاصة، حيث قام العشرات برفع صور المشير عبد الفتاح السيسى مهداة بباقة من الورود والدباديب.

وهتف المتظاهرون" السيسى رئيسى"،"إحنا معاك ضد الإرهاب" و"بنحبك يا سيسى"، حاملين الأعلام المصرية.

وفى سياق آخر، يستمر غياب أعضاء الإخوان عن ساحة مسجد القائد إبراهيم، نظراً للتواجد المكثف لمؤيدى القوات المسلحة وخارطة الطريق.
























































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة