غدًا.. وزير التموين يشارك فى المؤتمر العربى لحماية المستهلك

الجمعة، 14 فبراير 2014 07:19 ص
غدًا.. وزير التموين يشارك فى المؤتمر العربى لحماية المستهلك محمد أبو شادى

كتب مدحت وهبة
يشارك الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية فى مؤتمر حماية المستهلك العربى المقرر انعقاده فى محافظة الإسكندرية، غدًا السبت، لمناقشة آخر التصورات والمقترحات والوسائل الخاصة بمراقبة الأسواق والتأكد من جودة المنتجات.

ويشارك فى المؤتمر اللواء مدحت الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، ولفيف من ممثلى العاملين فى مجال حماية المستهلك وممثلى الجهات الحكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة