غدا.. افتتاح البطولة الأفريقية للتايكوندو بالأقصر بحضور وزير الرياضة

الجمعة، 14 فبراير 2014 04:44 م
 غدا.. افتتاح البطولة الأفريقية للتايكوندو بالأقصر بحضور وزير الرياضة طاهر أبو زيد وزير الرياضة

الأقصر - مصطفى جبر
قال الدكتور مدحت السيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، إن الافتتاح الرسمى لبطولة الأقصر الإفريقية الدولية للتايكوندو، سيقام غدًا السبت، بحضور طاهر أبو زيد وزير الدولة للرياضة، واللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، وستستمر حتى 17 فبراير.

وأضاف "السيد" أن البطولة سيشارك بها 34 دولة تضم 400 لاعب، و200 إدارى وجهاز فنى، وأشار إلى أن أكبر البعثات المشاركة هى البعثة التركية برئاسة رئيس الاتحاد التركى للتايكوندو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة