طلعت زكريا ينتهى من تصوير "المرافعة" منتصف مارس المقبل

الجمعة، 14 فبراير 2014 06:06 م
طلعت زكريا ينتهى من تصوير "المرافعة" منتصف مارس المقبل طلعت زكريا

كتبت أسماء مأمون
أكد الفنان طلعت زكريا لـ"اليوم السابع" أنه يستأنف حاليا تصوير دوره فى مسلسل "المرافعة" وسيستمر حتى منتصف مارس المقبل.

وأضاف طلعت، أن أهمية دور المحامى المرتشى فتحى صندل تكمن فى نقل نماذج واقعية حيث أصبحت متواجدة بكثرة على الأرض فى ظل الفقر المنتشر وأصبحت الكلمة العليا للماديات على حساب المثل والأخلاق التى أصبحت موضة قديمة.

"المرافعة" من بطولة فاروق الفشاوى وباسم ياخور ومحسن محيى الدين وسميحة أيوب ومن تأليف تامر عبد المنعم ومن إخراج عمر الشيخ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة