إخلاء سبيل متهم بإحراز سلاح نارى وذخيرة بكفالة 500 جنيه فى سوهاج

الجمعة، 14 فبراير 2014 03:32 م
إخلاء سبيل متهم بإحراز سلاح نارى وذخيرة بكفالة 500 جنيه فى سوهاج صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أمر المستشار وائل النجار مدير نيابة مركز سوهاج وسكرتارية مدحت عبد العال، بإخلاء سبيل المتهم "ع.خ. م"، ومقيم بقرية أولاد نصير بكفالة قدرها 500 جنيه، بعد اتهامه بإحراز سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص بدائرة المركز.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز سوهاج عن إحراز المتهم سلاح نارى بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح النارى، وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بالواقعة وإحرازه للسلاح النارى وبعرضه على النيابة أخلت سبيله بكفالة 500 جنيه .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة