أهلى طرابلس فى "مهمة صعبة" أمام أولمبى باماكو بالكونفدرالية

الجمعة، 14 فبراير 2014 09:08 ص
أهلى طرابلس فى "مهمة صعبة" أمام أولمبى باماكو بالكونفدرالية طلعت يوسف

كتب مروان عصام
يخوض فريق أهلى طرابلس الليبى، بقيادة المدرب المصرى، طلعت يوسف، اختباراً صعباً اليوم الجمعة، عندما يخرج لملاقاة أولمبى باماكو المالى بالعاصمة المالية "باماكو" فى إياب الدور التمهيدى، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج أهلى طرابلس، للفوز فى مباراة اليوم، بهدف دون مقابل، للصعود إلى دور الـ 32 من منافسات البطولة الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين، الجمعة الماضية، بملعب "المنزه" فى العاصمة التونسية، بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويفتقد الفريق الأهلاوى فى مباراة اليوم لجهود المهاجم المصرى أحمد حسن مكى، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الأمامية، والتى حرمته من خوض مباراة الذهاب، فى الوقت الذى يخوض فيه طلعت يوسف، المدير الفنى للأهلى، المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به لقاء الذهاب.

ويعول طلعت يوسف على الثلاثى "أيمن حفنى- وليام جيبور- محمد الغنودى"، فى الوصول لمرمى أولمبى باماكو، فى الوقت الذى حرص فيه على علاج الأخطاء التى ارتكبها لاعبوه خلال لقاء "المنزه".

أما فريق أولمبى باماكو المالى فيسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية، للإطاحة بأهلى طرابلس إلى خارج منافسات البطولة، والصعود لدور الـ 32 من منافسات البطولة، وتبدو حظوظ أولمبى باماكو فى الصعود هى الأوفر، فى ظل الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه، فى الوقت الذى يفتقد فيه لاعبو أهلى طرابلس لحساسية المباريات الرسمية لفترة تزيد عن شهرين، بسبب توقف مسابقة الدورى الليبى، نظراً لمشاركة منتخب "فرسان المتوسط" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، التى أقيمت مؤخراً فى جنوب أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة