حال عدم زيادة بدل العلاج والرعاية الصحية..

موظفو الشهر العقارى يهددون بالإضراب المفتوح بدءا من الثلاثاء المقبل

الخميس، 13 فبراير 2014 02:07 م
موظفو الشهر العقارى يهددون بالإضراب المفتوح بدءا من الثلاثاء المقبل جانب من الوقفة

كتبت نورهان حسن - تصوير عماد عبد الرحمن
هدد موظفو الشهر العقارى المتظاهرون أمام وزارة العدل، بإعلان الإضراب المفتوح بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة فى زيادة بدل العلاج والرعاية الصحية والمكافآت أسوة بباقى الجهات التابعة للوزارة .

وقال أحد مسئولى تنظيم الوقفة لـ"اليوم السابع"، إنه خلال الفترة المقبلة سيزداد المجهود على موظفى المصلحة بكافة أنحاء المحافظات، وذلك نظرا لاستعدادات جمع توكيلات مؤيدى المرشحين المحتلمين بعد إقرار موعد الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد مسئول تنظيم الوقفة، أنهم سيضربون فى مكاتبهم ولن ينظموا أى وقفات احتجاجية آخرى، معلقا "لقد مللنا من الوعود الكثيرة من الوزارة التى لم يتم تنفيذها إلى الآن".





























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة