معلمو الشرقية يعقدون اجتماعا لتحديد لجنة تسيير أعمال النقابة

الخميس، 13 فبراير 2014 05:56 م
معلمو الشرقية يعقدون اجتماعا لتحديد لجنة تسيير أعمال النقابة نقابة المعلمين

الشرقية - حمدى عبد العظيم
عقد معلمو الشرقية اجتماعا اليوم، لمناقشة الأوضاع الراهنة خاصة بعد قرار سحب الثقة من مجلس نقابة المعلمين الإخوانى ومن المفترض أن يتم اعتماد مجلس نقابة مؤقت لتسيير أعمال النقابة لحين تحديد موعد لإجراء انتخابات.

وعكف المعلمون على اختيار الأسماء التى تحظى بالتوافق والقبول لدى المعلمين بكل إدارة تعليمية، وجار العرض على المحافظ وسيطلب المعلمين من الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية أن يحدد موعدا لإجراء انتخابات النقابة.

كان المعلمون بالمحافظة قد عقدوا جمعية عمومية يوم الثلاثاء 11 من الشهر الجارى للتوقيع على استمارات سحب الثقة من مجلس نقابة المعلمين الإخوانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة