محافظ الإسكندرية: أسبوع الانضباط تصدى للبناء المخالف

الخميس، 13 فبراير 2014 03:52 ص
محافظ الإسكندرية: أسبوع الانضباط تصدى للبناء المخالف جانب من المؤتمر

الإسكندرية - جاكلين منير
أكد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، أن أسبوع الانضباط قد شهد تصدى لمخالفات البناء، مشيرا إلى أن أى مبنى مخالف كانت تمر به الحملة كان يتم قطع جميع المرافق من مياه وكهرباء عنه، وتتم مصادرة معدات البناء، قائلا: "إننا نحاول أن نخلق آلية للحساب وليس عندنا أى مانع من محاسبة المسئول طالما ثبت تقصيره فالمعيار الوحيد بين كل مسئول وآخر هو مصرى كفء ومصرى غير كفء".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده محافظ الإسكندرية، بمركز الإبداع مساء أمس الأربعاء، بحضور قيادات تنفيذية من المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة