نفذت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب بعض الأنشطة المتنوعة بمنتدى شباب 15 مايو خلال عطلة نصف العام فى إطار سعى الوزارة لتنويع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، وتفعيل وتنشيط المنشآت الشبابية لخدمة النشء والشباب.
وتضمنت الأنشطة تنفيذ دورة تنمية بشرية فى (الاتصال – التنبؤ – التخطيط – إدارة الوقت ) لعدد 30 عضوا، وتم إقامة ندوة دينية عن سيرة الرسول الكريم، وندوة ثقافية تحدثت عن ما تحقق من أهداف ثورة 25 يناير .
كما تم تنفيذ أنشطة رياضية متنوعة تمثلت فى دورى كرة قدم بمشاركة (8) فرق وإجمالى (46) لاعبا، بالإضافة إلى دورى تنس طاولة بمشاركة (8) لاعبين فى (20) مباراة، ودورى بلياردو بمشاركة (8) لاعبين فى (20) مباراة .
وفى المجال الفنى تم تنفيذ ورشة فنية للنشء تضمنت عمل ماكيت لعمل مسرح عرائس وتلوين بعض الرسومات، واختتمت الأنشطة بحفل ختامى لتكريم كافة المشاركين وتم توزيع جوائز مثل ( التيشرتات – الميداليات – الكؤوس )، واستمتع الشباب والطلائع بوقت ممتع وقضاء إجازة مختلفة .
أنشطة متنوعة خلال عطلة نصف العام بمنتدى شباب 15مايو
الخميس، 13 فبراير 2014 06:57 م
صورة ارشيفية