أنشطة متنوعة خلال عطلة نصف العام بمنتدى شباب 15مايو

الخميس، 13 فبراير 2014 06:57 م
أنشطة متنوعة خلال عطلة نصف العام بمنتدى شباب 15مايو صورة ارشيفية

كتبت مروة الغول
نفذت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب بعض الأنشطة المتنوعة بمنتدى شباب 15 مايو خلال عطلة نصف العام فى إطار سعى الوزارة لتنويع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، وتفعيل وتنشيط المنشآت الشبابية لخدمة النشء والشباب.

وتضمنت الأنشطة تنفيذ دورة تنمية بشرية فى (الاتصال – التنبؤ – التخطيط – إدارة الوقت ) لعدد 30 عضوا، وتم إقامة ندوة دينية عن سيرة الرسول الكريم، وندوة ثقافية تحدثت عن ما تحقق من أهداف ثورة 25 يناير .

كما تم تنفيذ أنشطة رياضية متنوعة تمثلت فى دورى كرة قدم بمشاركة (8) فرق وإجمالى (46) لاعبا، بالإضافة إلى دورى تنس طاولة بمشاركة (8) لاعبين فى (20) مباراة، ودورى بلياردو بمشاركة (8) لاعبين فى (20) مباراة .

وفى المجال الفنى تم تنفيذ ورشة فنية للنشء تضمنت عمل ماكيت لعمل مسرح عرائس وتلوين بعض الرسومات، واختتمت الأنشطة بحفل ختامى لتكريم كافة المشاركين وتم توزيع جوائز مثل ( التيشرتات – الميداليات – الكؤوس )، واستمتع الشباب والطلائع بوقت ممتع وقضاء إجازة مختلفة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة