نادى روتارى دمنهور يساهم فى توصيل المياه للقرى المحرومة بالبحيرة

الأربعاء، 12 فبراير 2014 01:54 م
نادى روتارى دمنهور يساهم فى توصيل المياه للقرى المحرومة بالبحيرة جانب من لقاء رئيس نادى روتارى بمحافظ البحيرة

البحيرة -ناصر جودة وجمال أبو الفضل
أكد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، على ضرورة تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدنى مع الجهاز التنفيذى فى دفع الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة.
جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور يحيى راضى رئيس نادى روتارى دمنهور، والمهندسة منى الخولى مساعد محافظ المنطقة الروتارية 2451، والدكتور بشارة عبد الملك مستشار نادى روتارى دمنهور.

وخلال الاجتماع أعلن نادى روتارى دمنهور، عن مساهمته فى توصيل المياه العذبة للأماكن المحرومة ببعض قرى المحافظة بالتعاون مع شركه مياه الشرب والصرف الصحى، وكذلك عمل شبكة أوكسجين مركزية بمستشفى الصدر بدمنهور















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة