ضبط شخص قام بالتعدى على القوات أثناء تنفيذ قرار إزالة بمحافظة البحيرة

الأربعاء، 12 فبراير 2014 10:40 ص
ضبط شخص قام بالتعدى على القوات أثناء تنفيذ قرار إزالة بمحافظة البحيرة صورة أرشيفية

البحيرة – جمال أبوالفضل وناصر جودة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط شخص قام بالتعدى على القوات أثناء قيامهم بتنفيذ قرار إزالة بقرية كوم القناطر، التابعة لمركز أبوحمص بالبحيرة.

تعود أحداث الواقعة أثناء قيام مسئولى حماية الأراضى والوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص بتنفيذ حالات إزالة فورية بتأمين القوات المناسبة من المركز وأثناء تنفيذ قرار ضد "ع. س. ك"، الصادر (إزالة أسوار)، الصادر من الوحدة المحلية بناحية كوم القناطر دائرة المركز قام الصادر ضده القرار بالتعدى على اللجنة بالسب ومحاولة منع تنفيذ القرار، (تمكنت القوات من ضبطه)، وتم تنفيذ القرار، وبمواجهة المذكور قرر بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر 3226/2014 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة