زكى فطين عبد الوهاب ينضم لـ"الصندوق الأسود" بعد استبعاد خالد زكى

الأربعاء، 12 فبراير 2014 05:34 ص
زكى فطين عبد الوهاب ينضم لـ"الصندوق الأسود" بعد استبعاد خالد زكى زكى فطين عبد الوهاب

كتب عمرو صحصاح
تعاقد أمس الفنان زكى فطين عبد الوهاب على المشاركة فى بطولة مسلسل "الصندوق الأسود"، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، حيث جاء انضمام عبد الوهاب، بعد استبعاد الفنان خالد زكى من العمل، نظرا لمغالاته فى أجره.

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس وزكى فطين عبد الوهاب، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين لايزالوا فى مرحلة الترشيحات النهائية، والمسلسل من إنتاج شريف مندور ومدينة الإنتاج الإعلامى.

يذكر أن آخر أعمال زكى فطين عبد الوهاب فى الدراما التليفزيونية "اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، والمخرج أحمد نادر جلال، و"الزوجة الثانية"، مع عمرو عبد الجليل، من إخرج خيرى بشارة، واللذين عرضا خلال رمضان الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة