وحضر عدد من القيادات التنفيذية والشرطية وعلى رأسهم الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، واللواء سامح الكيلانى مدير الأمن، وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد "الفتح" بمدينة الزقازيق "مسقط رأس الشهيدين"، وحملت حثمانهما وسط الموسيقى الجنائزية وتشريفة من الشرطة، وسط هتافات معادية لجماعة الإخوان, والجماعات الإرهابية التى تغتال خير أجناد الأرض.
وطالب والد الرقيب شرطة عيد عبد الحفيظ بالقصاص لنجله، لأنه كان يخدم وطنه وقتل غدرًا ولابد من القصاص له.
وتوعد أفراد وأبناء الشرطة المشاركون فى الجنازة، بالقصاص للشهداء، وأنهم لن تحبطهم أو تخيفهم أيادى الشر التى ترتكب العديد من العمليات الإرهابية التى تحصد خير أجناد الأرض.



