العاملون بهيئة المساحة يواصلون اعتصامهم للأسبوع الثانى فى دمنهور

الأربعاء، 12 فبراير 2014 03:28 م
العاملون بهيئة المساحة يواصلون اعتصامهم للأسبوع الثانى فى دمنهور جانب من الاعتصام

البحيرة – ناصر جودة و جمال أبو الفضل
واصل اليوم العاملون بهيئة المساحة بالبحيرة احتجاجاتهم، للأسبوع الثانى على التوالى، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم، حيث دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل داخل مبنى مديرية المساحة بمدينة دمنهور، وافترشوا طرقات المبنى، وأغلقوا أبوابه بالجنازير لمنع دخول المواطنين.

كما رفع المحتجون سقف احتجاجاتهم وطالبوا بضمهم إلى وزارة العدل، وزيادة حوافزهم المالية إلى 550 % أسوة بالهيئات الاقتصادية الأخرى، والمطالبة ببدل للمخاطر، وتعديل وثيقة نهاية الخدمة لتكون 100 شهر.






















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة