نظم العشرات من العاملين بديوان عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية للمرة الثانية، وذلك للمطالبة بإقالة بعض القيادات الفاسدة، والمطالبة بتطبيق الحد الأدنى، مؤكدين أنهم معظمهم لا تتعدى مرتباتهم الألف جنيه، ولا يستطيعون تلبية طلبات أبنائهم.
وقفة للعاملين بديوان محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 12:40 م
الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية