وقفة للعاملين بديوان محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 12:40 م
وقفة للعاملين بديوان محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية

المنوفية ـ محمد فتحى
نظم العشرات من العاملين بديوان عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية للمرة الثانية، وذلك للمطالبة بإقالة بعض القيادات الفاسدة، والمطالبة بتطبيق الحد الأدنى، مؤكدين أنهم معظمهم لا تتعدى مرتباتهم الألف جنيه، ولا يستطيعون تلبية طلبات أبنائهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة