وزير الداخلية: سأطلب من مجلس الوزراء حظر استيراد "الموتوسيكلات"

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 09:55 م
وزير الداخلية: سأطلب من مجلس الوزراء حظر استيراد "الموتوسيكلات" صورة ارشيفية

كتب سمير حسنى
قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، "قررنا إنشاء إدارة خاصة لمتابعة اسر الشهداء والمصابين داخل الوزارة، وأن الوزارة ستختص بمتابعة كل اسر شهداء ومصابى الشرطة وإعداد كافة أوجه الرعاية لهم".

وأضاف وزير الداخلية لبرنامج "الحياة اليوم"، أنه سيطلب من مجلس الوزراء غداً حظر استيراد كافة أنواع الدراجات البخارية والتوك توك، وسأطالب أن يكون فرد واحد فقط يستقل الدراجة البخارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة