عاد إلى القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، قادمًا من موريتانيا بعد زيارة استغرقت 4 أيام.
التقى الوزير خلال زيارته الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز، ونظيرته لاله بنت الشريف، كما شارك فى فعاليات أسبوع الثقافة المصرى بمناسبة مرور 50 عامًا على إنشائه.
وأكد الرئيس الموريتانى خلال لقائه بصابر عرب دعمه الكامل للإرادة المصرية ومتابعته المستمرة لعملية التحول الديمقراطى، موضّحًا أن بلاده ستسعى من خلال رئاستها للاتحاد الأفريقى إلى استعادة مصر لدورها الأفريقى.
وزير الثقافة يعود إلى القاهرة قادمًا من موريتانيا
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 10:10 م
الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة