ميدو: الزمالك لن يفوز بالدورى وبعض جماهير الأهلى "مش بيفهموا"

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 12:59 ص
ميدو: الزمالك لن يفوز بالدورى وبعض جماهير الأهلى "مش بيفهموا" أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك

كتب أيمن مصطفى
فاجئ أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لنادى الزمالك، جماهيره أمس بعدما صرح للإعلامى عمرو أديب، فى حواره عبر قناة "أوربت"، بأن الزمالك لن يفوز ببطولة الدورى العام هذا الموسم، مشيرا إلى أن النادى الأهلى الأوفر حظا، نظرا للظروف التى يمر بها النادى منذ سنوات.

وعن علاقته بجماهير الأهلى، شدد "ميدو" أن الجماهير "اللى مش بيفهموا هما اللى بيهاجمونى دائما، وهما اللى بيكرهونى"، مشيرا إلى أن "الجماهير المحترمة واللى بيفهموا يحترموا تجربتى مع الزمالك"، عندما يقابلونى فى الشوارع ألمس شعورهم بالسعادة، وتمنياتهم بنجاح تجربتى، بعكس المتعصبين، ولا يمكن أن نقيس التجربة بآراء متعصبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة