فاجئ أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لنادى الزمالك، جماهيره أمس بعدما صرح للإعلامى عمرو أديب، فى حواره عبر قناة "أوربت"، بأن الزمالك لن يفوز ببطولة الدورى العام هذا الموسم، مشيرا إلى أن النادى الأهلى الأوفر حظا، نظرا للظروف التى يمر بها النادى منذ سنوات.
وعن علاقته بجماهير الأهلى، شدد "ميدو" أن الجماهير "اللى مش بيفهموا هما اللى بيهاجمونى دائما، وهما اللى بيكرهونى"، مشيرا إلى أن "الجماهير المحترمة واللى بيفهموا يحترموا تجربتى مع الزمالك"، عندما يقابلونى فى الشوارع ألمس شعورهم بالسعادة، وتمنياتهم بنجاح تجربتى، بعكس المتعصبين، ولا يمكن أن نقيس التجربة بآراء متعصبين.
ميدو: الزمالك لن يفوز بالدورى وبعض جماهير الأهلى "مش بيفهموا"
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 12:59 ص
أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك