قوات الأمن تشتبه فى جسم غريب أعلى مترو "الأوبرا"

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 05:35 م
قوات الأمن تشتبه فى جسم غريب أعلى مترو "الأوبرا" صورة أرشيفية

كتب إسلام سعيد
اشتبهت قوات الأمن فى جسم غريب متواجد أعلى محطة مترو الأوبرا، منذ قليل، فيما تم الاستعانة بعدد من الكلاب البوليسية لفحص الجسم الغريب وتمشيط المكان.

وسنوافيكم بالتفاصيل ...


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة