علمت "اليوم السابع" أن مديرية الصحة بقنا قد أعلنت حالة الطوارئ القصوى على جميع المستشفيات والوحدات الصحية، بعد أن تم الاشتباه فى حالة إصابة أنفلونزا خنازير "h1n1" بمركز فرشوط.
وتم حجز أول حالة اشتباه بمستشفى فرشوط المركزى لسيدة تدعى "صفية.م.ع" 39 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية الشقيفى التابعة لمركز أبوتشت.
ومن جانبه قال الدكتور ممدوح أبو القاسم وكيل وزارة الصحة بقنا، إن المديرية تعمل على حصر حالات الاشتباه وأخذ عينات فورية للتأكد من صحة الإصابة من عدمه كإجراءات وقائية، خشية أن تكون هناك إصابة، مؤكدا أنه لا توجد أى حالة مؤكدة حتى كتابة هذه السطور.
ظهور حالة اشتباه بأنفلونزا الخنازير..وصحة قنا تؤكد اشتباه وليست إصابة
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 04:09 م
الدكتور ممدوح أبو القاسم وكيل وزارة الصحة بقنا